قوى الامن: ايران من الاوائل في مكافحة المخدرات
كرج- ارنا:- قال المساعد التنسيقي في قوات الامن الداخلي العميد محسن فتحي زادة ان ايران هي من الاوائل في مكافحة المخدرات.
واضاف العميد فتحي زادة امس الاحد خلال اجتماع المستشارين العسكريين وضباط مكافحة المخدرات في السفارات الاجنبية بطهران ان احد نجاحات الجمهورية الاسلامية تكمن في مكافحتها للمخدرات وان موقعها الجغرافي على الخط الترانزيتي لهذه المواد جعل مكافحتها امرا شاقا ولكنها واجهتها بكل عزم حزم.
وقال: ان الاجرام اليوم لا ينحصر في الحدود الجغرافية لبلد ما بل يطال جميع ابناء البشرية لذا يجب على الحكومات تهيئة الارضية اللازمة لمكافحة جميع انواع الجريمة.
واضاف فتحي زاده ان قوات الامن الداخلي في ايران لها تعاملات جيدة مع مختلف دول العالم ومنها اقامة ورش تدريبيه واجتماعات اقليمية ودعوة المسئولين العسكريين لمختلف الدول والتعامل البناء مع المنظمات الدولية وكذلك تحديد وملاحقه المجرمين دوليا مؤكدا على تنمية الامن والسلام العالمي وذلك من خلال التعامل المتبادل بين الدول.