kayhan.ir

رمز الخبر: 83067
تأريخ النشر : 2018September30 - 20:52

العام القادم.. مياه الخليج الفارسي تصل الى ثلاث محافظات البلاد


بوشهر- ارنا:- اعلن عضو هيئة الرئاسة في بنك ملي' عن تشكيل كنسرسيوم تجاري من 9 بنوك وباستثمارات تبلغ 18 الف مليار ريال وذلك لمد انابيب نقل مياه الخليج الفارسي الى كل من محافظات يزد و كرمان واصفهان.

واضاف محمود شايان امس الاحد انه تم نصب اجهزة التحلية في تلك المحافظات وباتمام مشروع مد الانابيب ومضخات الضغظ سيتم نقل المياه من الخليج الفارسي خلال الاشهر العشرة القادمة الى كل من محافظات يزد وكرمان واصفهان.