وزير صهيوني: نتنياهو التقى سراً بقادة عرب بنيويورك
كشف الكاتب الإسرائيلي في صحيفة معاريف العبرية يوسي ميلمان، أن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التقى سرا عددا من قادة ومسؤولين عرب في نيويورك، على هامش مشاركته في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.
واستند ميلمان إلى ما قال إنها زلة لسان صدرت عن وزير الاتصالات الإسرائيلي "الدرزي" أيوب قرا حين قال خلال حفل نظم الجمعة في نيويورك، إن نتنياهو التقى سراً مع قادة عرب (لم يسمهم) وقد أبدوا بدورهم إعجابهم وتقديرهم بنتنياهو.
وقال ميلمان إن اللقاءات مع القادة العرب لم تقتصر على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فقط، بل إن هناك قادة آخرين التقاهم نتيناهو وأشادوا بـ"قدراته القيادية".
وكان موقع إسرائيلي نقل عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قوله لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال لقائهما قبل يومين في نيويورك إنه "يؤمن به ويعول عليه".