kayhan.ir

رمز الخبر: 82924
تأريخ النشر : 2018September28 - 20:10
في برقية تعزية لحادثة اهواز..

الانتربول يعلن استعداده للتعاون مع ايران في مكافحة الارهاب



طهران-ارنا:- أدان الامين العام لمنظمة الانتربول يورغن شتوك في برقية له الهجوم الارهابي على عرض عسكري في مدينة أهواز، معلنا استعداد هذه المنظمة لأي تعاون مع الحكومة الايرانية لمكافحة الارهاب.

وبعث شتوك يوم الخميس، برقية الى العميد حسين اشتري قائد قوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية، أدان فيها الهجوم الارهابي الوحشي على العرض العسكري في مدينة أهواز والذي أدى الى استشهاد عدد من المواطنين، وقدم التعازي والمواساة مع أسر الشهداء في حادث أهواز الارهابي.

وجاء في البرقية: ان منظمة الانتربول تدين بشدة مثل هذه الهجمات، وتعلن استعدادها لأي تعاون مع قوى الامن الداخلي وحكومة الجمهورية الاسلامية الايرانية في مكافحة الارهاب.

وأكد شتوك ان الانتربول ملتزم حسب إمكانياته، بتقديم أي عون في هذا المجال، من أجل تسليم مرتكبي هذا الفعل الشنيع الى العدالة بأسرع ما يمكن.