هيئة رئاسة المجلس تستلم طلب استجواب وزيرالطرق
طهران- ارنا:- قال عضو هيئة الرئاسة في مجلس الشورى الاسلامي علي اصغر يوسف نجاد ان طلب استجواب وزيرالطرق وبناء المدن الموقع عليه من 50 نائبا تم تسليمه امس الاحد الى هيئة الرئاسة.
واضاف يوسف نجاد انه تم احالة الطلب الى لجنة الانماء البرلمانية التي امامها مهله من اسبوع واحد لتقديم تقريرها الى هيئة الرئاسة.
واشار يوسف نجاد الى محاور الاستجواب وهي الوضع السيئ للبنى التحتية للطرق والسكك الحديدية والتلكوء في تطويرها وعدم القدرة في ادارة الازمات في المدن وخارجها .
من جهة اخرى أعلن الموقع الاعلامي للحكومة، عدم صحة الاخبار المنتشرة حول استقالة وزير الصناعة والمناجم والتجارة محمد شريعتمداري.
وأفاد الموقع الاعلامي للحكومة امس الاحد، بأن الجهة المخولة ببث الاخبار الرسمية للحكومة واضحة، وأنه لايتوقع من وسائل الإعلام الأخرى التابعة للسلطات الاخري خلق قضية جديدة للحكومة في هذه الظروف، ونأمل بالتركيز على حل مشاكل الشعب، بدلاً من خلق المزيد من المشاكل، بالتعاون بين السلطات.