kayhan.ir

رمز الخبر: 82554
تأريخ النشر : 2018September22 - 20:35

فوز إندونيسيا على ايران 2-0 ببطولة آسيا للناشئين

نجح منتخب إندونيسيا في تحقيق الفوز على إيران 2-0 يوم الجمعة على الستاد الوطني في بوكيت جليل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2018 في ماليزيا.

وسجل أمير الدين باغوس الفكري (4) وأمير الدين الرزقي (90+1) هدفي الفوز لمنتخب إندونيسيا.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز الهند على فيتنام 1-0 على ستاد يو ام.

وتصدرت إندونيسيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الهند، في حين بقي رصيد فيتنام وإيران خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة غداً الاثنين، حيث تلتقي الهند مع إيران، وإندونيسيا مع فيتنام.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 30 أيلول/سبتمبر و1 تشرين الأول/أكتوبر.