شركة "فولكس واغن" تنفي خبر الانسحاب من السوق الايرانية
طهران-مهر:- نفى المدير التنفيذي لشركة فولكس واغن، يوم الخميس، خبر انسحاب هذه الشركة من السوق الايرانية، وذلك بعد ان رحب السفير الاميركي في ألمانيا بنشر خبر انسحاب الشركة من ايران
وأصدرت شركة فولكس واغن بيانا، نفت فيه الاخبار التي زعمت ان هذه الشركة اتخذت قرارا بالانسحاب من السوق الايرانية بسبب الضغوط الاميركية.
وكان موقع بلومبيرغ الاخباري، قد نشر يوم الاربعاء نقلا عن ما وصفها مصادر مطلعة ان المسؤولين الاميركان تمكنوا من اقناع فولكس واغن بالانسحاب من السوق الايرانية لئلا تتعرض للحظر الاميركي الاحادي الذي يدخل حيز التنفيذ خلال الشهرين القادمين.
وقد أعلن السفير الاميركي لدى برلين، ريتشارد غرنل، بعد تلقيه الخبر، عن ترحيبه بهذا الامر.
الا ان رويترز نقلت عن مسؤولي هذه الشركة الألمانية، بأن هذا الخبر لا صحة له، مؤكدين ان مواقف الشركة لم تتغير تجاه ايران.