غدا..ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا
يبدأ ريال مدريد، حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، حيث يستقبل نظيره روما، غدا الأربعاء ، في مستهل مشوار الفريقين في البطولة القارية.
وهيمن الفريق الملكي على الكأس ذات الأذنين، خلال المواسم الثلاثة الماضية، تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، الذي ترك المهمة بعد 5 أيام فقط من نهائي كييف، لتستقر الإدارة على جولين لوبيتيجي كخليفة له.
وبعد 3 مواسم تتجدد الظروف لدى الطرفين، ولكن تلك المرة ستكون البداية من مدريد، حيث يقود لوبيتيجي، مباراته الأولى مع الميرنجي في دوري الأبطال، في مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، للحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.
وقدم مدرب منتخب إسبانيا السابق، انطلاقة جيدة مع الفريق في الليغا، بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في واحدة، كما أصبح الفريق أكثر انسجاما، عما كان عليه في الأسابيع الأولى.
وتخطى لوبيتيجي، مرحلة مهمة في مسيرته مع الريال، فقد بات اللاعبين أكثر تعودا على طريقة لعبه، التي تختلف بشكل كبير عن سياسة زيدان، كذلك نجح في إثبات أهمية العمل كمجموعة واحدة.
ويمثل الفوز مساء الأربعاء، دفعة مهمة لجولين لوبيتيجي نحو عبور دور المجموعات، كون روما المنافس المباشر والأقوى في المجموعة، التي تضم كلاً من سسكا موسكو وفيكتوريا بلزن.