kayhan.ir

رمز الخبر: 82325
تأريخ النشر : 2018September15 - 20:47

تل أبيب: الجيش الاسرائيلي لايملك أي إستعداد لدخول حرب محتملة


طهران- كيهان العربي: اعلن الجنرال "اسحاق برك" مفوض بمتابعة شكاوى جيش الكيان الصهيوني، في تقرير للكابينة الوزارية، ان الجيش الاسرائيلي لايملك اي استعداد للدخول في حرب مستقبلية.

ففي تقرير يضم 200 صفحة حول القابليات والحقائق بخصوص استعداد جيش الكيان الصهيوني لخوض حرب جديدة، وقدمه للكابينة الوزارية، فقد اكد الجنرال "اسحاق برك"؛ ان الجيش الاسرائيلي وبعد الهبوط الشديد في عديد قواته يفتقر لاي استعداد يخوض حرب جديدة.

وحسب صحيفة "معاريف" فان "اسحاق برك" قد ارسل هذا التقرير الى وزير الحرب الصهيوني "اويغدور ليبرمن"، والى رئيس اركان الجيش الاسرائيلي "كادي ايزنكوت"، واعضاء لجنة العلاقات الخارجية والامن في الكابينة الوزارية للنظام الصهيوني. وهذه هي المرة الثانية خلال اقل من عام التي يحذر فيها مفوض متابعة شكاوى جيش الكيان الصهيوني، بعدم استعداد جيش النظام الصهيوني لاي حرب احتمالية في المستقبل.