اللواء صفوي: الانتصار في حرب السنوات الثماني ضَمِن أمن البلاد
طهران- ارنا:- قال المستشار الأعلى لقائد الثورة الإسلامية، اللواء يحيي صفوي: قدمنا في فترة الدفاع المقدس (الحرب المفروضة 1988-1980) 500 ألف شهيد ومعاق وأسير، وانتصرنا، ولكن الأمر كان يستحق ذلك، لأن 8 سنوات من الدفاع المقدس ضَمِنت 80 سنة من الأمن لإيران.
واضاف اللواء يحيي صفوي، في الملتقى الثاني لرواد الدفاع المقدس امس الاثنين، ان قدرة تهديد العدو في الدفاع المقدس كانت أعلى من قدرة القوات المسلحة، حيث تم نشر مليوني متطوع في الجبهة بالإضافة الى قوات الجيش والحرس الثوري للدفاع عن البلاد.
وأوضح أنه قبل بدء الدفاع المقدس، كان المناوئون للثورة ، يعتقلون شباننا ويزجوهم في سجون حزب البعث، ولهذا السبب، أمضى بعض أسرانا، 9 سنوات من الأسر بدلاً من 8 سنوات .
وأضاف مستشار القائد العام للقوات المسلحة: كما يشهد أعداء اليوم، إذا تعرض البلاد للهجوم والعدوان، فسوف نسحقهم وندمرهم تدميرا، وحتي نلاحقهم على طول الحدود والبحار، ونستعيد حقوقنا.
واشار الى إن حضور ومشاركة الشعب ضرورية في الحرب الاقتصادية الحالية في البلاد؛ كما يجب على الحكومة أن تسعى جاهدة من أجل كسب هذه الحرب الاقتصادية.