kayhan.ir

رمز الخبر: 817
تأريخ النشر : 2014May19 - 21:36

طهران تواسي المنكوبين بالفيضانات في صربيا والبوسنة وكرواتيا

طهران-ارنا: - عبرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية عن اسف ومواساة الجمهورية الاسلامية من جراء الفيضانات التي اجتاحت صربيا والبوسنة والهرسك وكرواتيا والتي أدت الى مقتل عشرات المواطنين والحقت خسائر كبيرة في العديد من مدن هذه الدول.

وقدمت مرضية افخم تعازي ومواساة ايران حكومة وشعبا لحكومات وشعوب صربيا والبوسنة والهرسك وكرواتيا، متمنية الصبر والسلوان لذوي الضحايا.

واجتاحت فيضانات ناجمة عن الامطار الغزيرة منذ عدة أيام عددا من دول البلقان من بينها صربيا والبوسنة والهرسك وكرواتيا ، والتي أدت الى مقتل ما يقرب من أربعين شخصا بحسب حصيلة أولية فيما قال مراقبون ان هذه المناطق لم تشهد مثل هذه الفيضانات منذ اكثر من 120 عاما مضت.