kayhan.ir

رمز الخبر: 81584
تأريخ النشر : 2018September02 - 20:43

استخراج 10 كغم من الذهب الخالص عبر منجم ماهنشان


طهران-فارس:- أعلن قائم مقام مدينة "ماهنشان" الايرانية (شمال غرب)، عن استخراج 10 كغم ذهب من منجم "توزلار" سنويا، حيث يتم تصديره خالصا.

كما اكد مجتبى نوري ، أن مدينة ماهشان تصدر 50 طنا من الفستق سنويا، عبر استزراع 300 هكتار من الاراضي.

ولفت الى أن اراضي مدينة ماهنشان تزرع الزعفران ايضا، ومن المقدر بلوغ محصولها 12 كغم.