استخراج 10 كغم من الذهب الخالص عبر منجم ماهنشان
طهران-فارس:- أعلن قائم مقام مدينة "ماهنشان" الايرانية (شمال غرب)، عن استخراج 10 كغم ذهب من منجم "توزلار" سنويا، حيث يتم تصديره خالصا.
كما اكد مجتبى نوري ، أن مدينة ماهشان تصدر 50 طنا من الفستق سنويا، عبر استزراع 300 هكتار من الاراضي.
ولفت الى أن اراضي مدينة ماهنشان تزرع الزعفران ايضا، ومن المقدر بلوغ محصولها 12 كغم.