نمو الإسناد الى مقالات باحثي الطب الايرانيين
طهران-إرنا:- قال مساعد وزير الصحة في شؤون الابحاث والتقنيات شاهين آخوندزادة: إنّ الإسناد الى مقالات باحثي علم الطب الايرانيين حقق نمواً قدره 400 بالمائة خلال عامَي 2017 و2018.
وأضاف آخوند زادة امس السبت بأنّ قسما كبيرا من هذا النجاح يعود الى قيام باحثي البلاد بدراسات ذات رؤية مستقبلية وتطبيق برنامج وطني لتوثيق وتسجيل الأمراض في البلد.
وأوضح آخوند زاده بأنّ نتائج القيام بالدراسات ذات الرؤية المستقبلية وتطبيق برنامج وطني لتوثيق وتسجيل الأمراض في البلاد هو الذي ساعد على تحقيق هذا المنجز وترك انطباعاً وتأثيراً بالغاً في وضع سياسات وخطط لبرامج تحتوي وتعالج الامراض فضلاً عن توقيع بروتوكولات علاجية.