kayhan.ir

رمز الخبر: 81458
تأريخ النشر : 2018August31 - 21:04

نائب أردني يهاجم السعودية والإمارات: لا نُشترى بالمال


هاجم النائب في مجلس النواب الأردني، خالد رمضان، السعودية والإمارات، متهماً إياهما بالمساومة على مصير المملكة الأردنية، مقابل الأموال.

وقال رمضان خلال كلمته في اجتماع "مشروع تحسين الأداء البرلماني من خلال ممارسة الرقابة المجتمعية، يوم الخميس: إن "مصير المملكة الهاشمية ومستقبلها وضع على الطاولة حالياً، وعلى الشباب إعلاء صوتهم للملك وللدول كلها أن الأردن ليست متروكة مقابل مال لـ"محمد بن سلمان" أو "محمد بن زايد"، أو أي أحد".

وأضاف النائب في مجلس النواب الأردني، خالد رمضان: "البلد مصيرها بنحط على الطاولة، وهذا البلد الأردن أساسه عمان والقدس".

ويتعرّض الأردن لضغوط كبيرة من قبل بعض الدول العربية في الخليج الفارسي بسبب القبول بالصيغة المطروحة سواء أمريكياً أو سعودياً، فيما يتعلق بـ"صفقة القرن"، مقابل حصة مناسبة له من مشروع "نيوم"، الذي بشر به ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.