kayhan.ir

رمز الخبر: 81442
تأريخ النشر : 2018August31 - 21:02

استثمارات اجنبية في قطاع التعدين الايراني


كاشان-ارنا:- اعلن رئيس مؤسسة المناجم محمد رضا بهرامن عن استثمارات اجنبية في قطاع التعدين قائلا ان الاستثمارات التي تتوزع حاليا على 12 مركزا قد تشهد ارتفاعا ملحوظا بازالة بعض المشاكل المصرفية.

وقال بهرامن في اجتماع لجنة المناجم والصناعات المعدنية في مدينة كاشان انه جرت مباحثات جيدة مع الشركات الاوروبية بما فيها الالمانية والبولندية للاستثمار في قطاع التعدين الايراني.

واوضح ان الشركات الروسية ايضا اعلنت رغبتها للاستثمار في قطاع التعدين الايراني كما اعلنت بعض دول الخليج الفارسي استعدادها لشراء خامات المعادن من ايران.