kayhan.ir

رمز الخبر: 81390
تأريخ النشر : 2018August28 - 21:23

وزير الأمن يعلن القضاء على خليتين إرهابيتين غرب البلاد


طهران-مهر:- كشف وزير الأمن السيد محمود علوي أن وزارة الأمن استطاعت أن تقضي على خليتين ارهابيتين ينتميان إلى دول معادية لايران غرب البلاد.

وقال علوي في هذا السياق " أحدى هاتين الخليتين كانت تتكون من 12 شخصا وقد تم كشف أسماء هؤلاء الارهابيين والقاء القبض عليهم".

وأضاف وزير الأمن السيد محمود علوي " في حادث آخر تم رصد ومعرفة هوية أعضاء الخلية العسكرية المتسلسلة إلى داخل الأراضي الايرانية وقد كانت هذه الخلية تهدف إلى القيام بأعمال ارهابية داخل البلد لكن وقبل قيامهم بأي عمل ارهابي تم القضاء عليهم جميع".