منظمة التعبئة: نضع امكانياتنا بتصرف الحكومة ودعمها اقتصاديا
طهران-فارس:- أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج) العميد غلام حسين غيب برور ان المنظمة تضع امكانياتها بتصرف الحكومة ودعمها اقتصاديا وانها ليست وحدها في هذا المجال.
وقال العميد غيب برور، في كلمته امام ملتقى لتكريم ذكرى شهداء المهن الحرة والموظفين والعمال في محافظة البرزامس الاحد، ان المشاكل الاقتصادية في البلاد قد ازدادت الا ان هناك تمايزا بين صون مبادئ الثورة وتوجيه الانتقادات حيث ان الشعب صامد على الحفاظ عليها والتي تعد امتدادا لنهضة الامام الحسين عليه السلام.
واشار الى دعوة رئيس الجمهورية في نصرة الحكومة وان لاتبقى وحدها وقال ان التعبئة اعلنت منذ اكثر من عام واحد عن استعدادها للتعاون مع الحكومة على مختلف الصعد.
واكد ان الحكومة ليست وحدها بل ان الخبراء في التعبئة سواء شرائح المهن الحرة والاطباء والصناعيين ومختلف الشرائح الاخرى على استعداد لمؤازرتها.
ووصف كوادر التعبئة بمثابة الوصفة المعالجة وانها ملك للشعب، موضحا: ان الجميع لاحظ قدرات التعبئة في المجالات الاعمارية وكذلك الخدمات التي قدمتها لمنكوبي الزلزال الذي ضرب محافظة كرمانشاه.