انطلاق اعمال معرض السجاد الدولي في طهران
طهران-مهر:- بدأ صباح امس السبت ، حفل افتتاح معرض السجاد الدولي السابع والعشرون في طهران.
وبدأ المعرض بمشاركة كبار المسؤولين من وزارة الصناعة والمناجم والتجارة، من ضمنهم وزير الصناعة والمناجم والتجارة.
وأعلنت مديرة مركز السجاد الوطني فرشته دستباك ، انه سيتم ازاحة الستار عن سجادة "السلام والصداقة" في حفل افتتاح معرض السجاد الايراني السابع والعشرون الاسبوع المقبل وسيتم إهدائها الى مكتب الامم المتحدة في جنيف.
واضافت دستباك : سجادة السلام والصداقة بارتفاع وطول 1.5 متر مربع وتحمل رسالة السلام الى العالم.
وقالت إنه على الرغم من أن الرئيس الامريكي وضع السجاد الإيراني في الصف الأول من الحظر، إلا أن هذه البضائع من بين السلع ذات الملكية الفكرية لإيران وليست مدرجة في دائرة العقوبات.