منافسات آسيا 2018..
بعثتنا تحصل على ميداليتين فضيتين في اول يوم بجاكرتا
حصل لاعب ولاعبة ايرانيان في رياضة التايكواندو على ميداليتين فضيتين في منافسات آسيا المقامة في جاكرتا الاندونيسية 2018.
وبدأت امس الأحد منافسات التايكواندو للدورة الثامنة عشرة للألعاب الآسيوية حيث أحرز «كوروش بختياري» بعد انتصاره علي جميع منافسيه وبلوغ المرحلة النهائية على الميدالية الفضية بعد خسارته أمام بطل العالم «كانغ مين سونغ» من كوريا الجنوبية بفارق طفيف.
وفي المسابقات النسوية خاضت مرجان سلحشوري منافستها في المسابقة النهائية أمام «دفيا روسمنيار» الاندونيسية وحصلت على المركز الثاني متقلدة الميدالية الفضية.