رسميا..
اسلام آباد تعلن تصميمها على تنفيذ مشروع انبوب الغاز الايراني
اسلام آباد-ارنا:- قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية 'محمد فيصل' ان بلاده مصممة على تنفيذ مشاريع الطاقة الدولية ولاسيما مدّ انبوب الغاز الايراني الى باكستان.
واكد فيصل خلال مؤتمره الصحفي بمقر الخارجية الباكستانية، ان اسلام اباد تولي اهمية كبيرة الى مصالحها الوطنية الكامنة في مشاريع الطاقة الدولية؛ بما يصب في اطار الاهداف المستدامة لترسيخ الاستقرار على صعيد المنطقة.
ولفت الى ان مشاريع الطاقة الدولية، مثل مشروع انبوب الغاز الايراني ترتبط بشكل وثيق بمسيرة التقدم والتنمية داخل باكستان؛ مردفا ان هذه المشاريع تشكّل جسرا يسهم في تعزيز العلاقات الاقليمية والتعاون الاقتصادي والتنمية لبلاده.