قريباً.. رئيس وزراء أرمينيا يزور طهران
ايروان – وكالات انباء:- قال سفير أرمينيا لدى طهران "آرتاشيس تومانيان" بأنّ رئيس وزراء بلاده "نيكول باشينيان" سيزور طهران بدعوة رسمية تلقاها من الرئيس روحاني.
واعلن السفير الارميني، بأنّ زيارة رئيس وزراء بلاده ستكون خلال العام الجاري دون تحديده الموعد الدقيق للزيارة فضلاً عن إمكانية إجتماعهما قبل هذا الموعد في مناسبة دولية أو ملتقى عالمي.
واضاف: أنّ سعة وفرص التعاون الاقتصادي بين البلدين عالية وخصبة جداً مؤكداً على ضرورة التركيز الأكثر على مجال تبادل الطاقة والمجالات التي تتوفر فيها إمكانية الاستثمار والنشاط في شتى المجالات.
وشدّد "تومانيان" على قلّة نسبة التعاون بين البلدين مقارنة بالفرص المتاحة والسعة المتوفرة لافتاً الى ضرورة بذلهما جهوداً لتنمية وتطوير هذه الفرص مع الإشارة الى زيادة نسبة رغبة رجال الاعمال الايرانيين في الاستثمار أو بدء نشاطات اقتصادية في أرمينيا.