منتخبنا للرماية الى أندونيسيا لخوض دورة الالعاب الاسيوية
توجه منتخبنا للرماية الى اندونيسيا صباح الاثنين للمشاركة بالنسخة الـ 18 من دورة الالعاب الاسيوية 2018.
ويضم المنتخب 19 راميا ورامية لخوض منافسات الرماية بالبندقية الهوائية المختلط و"التراب" (الاطباق) التي تنطلق 19 اغسطس/آب الجاري.
وستحمل الرامية القديرة "إلهة احمدي" راية البعثة الايرانية في افتتاح دورة الالعاب الاسيوية التي تنطلق 19 اغسطس/آب في اطار 40 لعبة رياضية وبمشاركة اكثر من 11 الفا لاعبا ولاعبة في جاكارتا وباليمبانغ، حيث تخوض ايران المنافسات بـ 280 لاعبا و98 لاعبة.