تسهيل عمل الشركات الاسترالية في المناجم الايرانية
طهران-ارنا:- سيتم تيسير عمل الشركات الاسترالية في المناجم الايرانية وذلك ضمن اتفاق ابرم بين جامعة شريف الصناعية ومنظمة تطوير وتحديث المناجم والصناعات المنجمية (ايميدرو) ولجنة تطوير التجارة الاسترالية (استريد).
وقد ناقش 'منيرسنكري' ممثل استريد و'ساناز مقيم' استاذة البيئة في جامعة شريف الصناعية سبل التعاون في مجال المناجم بين الجانبين.
واشار سنكري ممثل استريد خلال اللقاء الى اهمية العلاقات بين استراليا وايران مشددا على تطويرها وقال ان استريد تدعم العلاقات بين جامعة شريف الصناعية والجامعات الاسترالية مطالبا بتفعيل مذكرات التفاهم المبرمة بينهما.