ايران تشارك في مسابقات الروبوكاب الدولية بتايوان
طهران-إرنا:- بدأت المنافسات ال23 من المسابقات الدولية 2018 للروبوكاب في تايوان ويشارك فيها من ايران 24 فريقاً من تلامذة المدارس و9 فرق من طلاب الجامعات.
واعلن سروش صادق نجاد رئيس لجنة الروبوكاب الوطنية امس الأربعاء عن إقامة هذه المسابقات وقال إنّ المسابقات تقام حالياً برعاية الإتحاد الدولي للعبة في مدينة تايوشونغ التايوانية في دورتها الثالثة والعشرين.
ويشارك في هذه المسابقات التي بدأت من السادس من آب/اغسطس وستنتهي في الخامس عشر منه، 250 فريقاً من 20 دولة وب1500 مشارك فضلاً عن مشاركتها في برنامج عالمي يتستعرض آخر تطورات اللعبة.