kayhan.ir

رمز الخبر: 80334
تأريخ النشر : 2018August07 - 21:09
مصداقية أميركا الدولية على المحك..

وزير الامن: ليس من مستوى إيران التفاوض مع ناكثي العهود



طهران-مهر:- اعتبر وزير الأمن محمود علوي أن مصداقية أمريكا الدولية بعد الانسحاب من الاتفاق النووي اصبحت على المحك. وإيران لن تجرب المجرب وليس من مستواها التفاوض مع ناكثي العهود.

واوضح علوي:في حال عاد ترامب إلى الاتفاق النووي لا ضمانة من انسحابه مرة ثانية والشعب الإيراني بناء على تجارب الماضية لا يثق بالتفاوض مع الحكومة الأميركية.

وأشار إلى انه يتوهم من يظن ان الشعب سيتسلم والدليل على ذلك تجربة الاربعين العام الماضية والمقاومة في الحرب والتهديدات وفي ظل العقوبات، مضيفاً لا يتأمل ترامب من حصوله على تجاوب من الشعب الايراني من خلال ممارستة الضغط وفرض سلوك الخداع والاحتيال. منوهاً إلى ان أمريكا فقدت مصداقيتها دوليا بعد انسحابها من الاتفاق النووي.

وأكد علوي أن الشعب الإيراني سيقف بكل صمود امام التهديات وسيخرج حينها ترامب خالي الوفاض وان اعداء النظام سيتلقون ما لا يتوقعونه في حال قاموا بأي خطأ في حق إيران.