kayhan.ir

رمز الخبر: 80325
تأريخ النشر : 2018August07 - 21:05
في ظل ظروف الحظر..

لجنة الإقتصاد المقاوم تؤكد على تطوير الممرات الترانزيتية للبلاد



طهران-ارنا:- أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية إسحاق جهانغيري، ضرورة الحفاظ على دور البلاد في ترانزيت السلع في المنطقة قائلا ان تطوير ممرات الترانزيت للبلاد تحظي باهمية بالغة في هذا المجال.

واشار جهانغيري خلال إجتماع لجنة قيادة الإقتصاد المقاوم، الى العمل على تعزيز دور ايران للترانزيت خاصة في مثل هذه الظروف التي يحاول العدو بكل ما لديه لعزل ايران.

كما أشار الى إستعداد الرعايا الإيرانيين المقيمين في الخارج للمشاركة في إكمال المشاريع قيد الإنجاز، داعيا كافة الأجهزة التنفيذية لا سيما منظمة التخطيط والميزانية لتمهيد الأرضية اللازمة لمشاركة القطاع الخاص ومساهمة الرعايا الإيرانيين المقيمين في الخارج في إنجاز هذه المشاريع.