إعادة فتح معبر مهران الحدودي امام مرور الشاحنات
طهران-فارس:- اكد محافظ ايلام قاسم سليماني اعادة فتح معبر "مهران" الحدودي مع العراق، امام عبور الشاحنات وذلك في اطار توافقات ناجحة تم التوصل اليها لدى زيارة محافظ واسط العراقية الى ايلام الاسبوع الماضي.
واوضح المحافظ سليماني دشتكي ، أن زيارة محافظ واسط الى ايلام اسفرت عن انجازات ممتازة منها اعادة معبر مهران امام الشاحنات وتشكيل لجنة ايرانية عراقية مشتركة لمعالجة القضايا الحدودية، واصلاح التعريفات الجمركية وتوحيدها في كل معابر البلاد، وتخصيص ائتمان خاص لمشاريع البنى التحتية لمعبر الشهابي العراقي المحاذي لمنطقة "جنكولة" غربي ايران.