kayhan.ir

رمز الخبر: 80207
تأريخ النشر : 2018August05 - 21:27

مصدر مسؤول: الرد على ترامب يتمثل بتعزيز القوة الردعية


طهران- فارس:- عدّ عضو مجلس خبراء القيادة في ايران آية الله عباس كعبي الرد على ترامب يتمثل بتعزيز القوة الردعية وتنفيذ خطة الاقتصاد المقاوم واعتماد الوحدة والتضامن بين صفوف الشعب والتصدي لمخططات اميركا والكيان الصهيوني في المنطقة.

واشار عباس كعبي، النائب عن اهالي خوزستان/ جنوب غرب/ في مجلس خبراء القيادة، الى ادعاء ترامب حول استعداده للتفاوض مع المسؤولين الايرانيين، معتبرا ان جميع السبل التي تنتهي الى اميركا سواء في عهد اوباما او ترامب تشكل نوعا من العودة الى الوراء والتراجع مايؤدي الى التخلف.

ووصف المفاوضات مع اميركا بانها لن تضع اي حلول للمشاكل الاقتصادية للبلاد بل ان التجارب دللت على ان التفاوض والاتصال بين البلدان المستقلة وغير المنحازة مع اميركا لاتقنع الاميركيين سوى بالاستسلام والرضوخ لهيمنتهم.

ونوه الى ان انتهاك اميركا للعهود قد ثبت مرات عديدة كما ان مفاوضاتها مع كوريا الشمالية مؤخرا انتهكت العهود.

ولفت الى ان معظم المشاكل في العالم تعود اسبابها الى اميركا، موضحا ان الامام الخميني (رض) قد حدد المسار جيدا واطلق على اميركا تسمية الشيطان الاكبر.

واشار الى التقدم الناجز والقوة الصاروخية والدفاعية الايرانية، موضحا ان الطريق الوحيد في مواجهة اميركا يتمثل بتحقيق جبهة المقاومة للانتصارات وحضور الشعب الايراني والثوري والمؤمن في سوح المواجهة مع الشيطان الاكبر وعملائه في المنطقة.