العميد جلالي: المفسدون الاقتصاديون هم جنود اميركا
طهران- فارس:- اكد رئيس منظمة الدفاع المدني العميد غلام رضا جلالي ان المفسدين الاقتصاديين في البلاد يعملون في اطار استراتيجية الهجوم الاقتصادي للعدو الاميركي.
وقال العميد جلالي في تصريح له خلال ملتقى مساعدي محافظي البلاد للشؤون السياسية والامنية والاجتماعية: انه وبعد انسحاب اميركا من الاتفاق النووي واجهنا سياسة وتهديدات جديدة من قبل اميركا، حيث اطلق الاميركيون عليها اسم الحرب المركبة.
واشار الى ان الامريكيين يريدون من خلال الحرب المركبة (Hibrid warefare) ارغام ايران على القبول بمطالبهم التي اعلنها وزير الخارجية الاميركي، ومن ثم اثارة اعمال الشغب والاضطرابات داخل البلاد.
واوضح رئيس منظمة الدفاع المدني ان الحرب المركبة تشمل الحرب النفسية والعمليات الأمنية والاقتصادية والعسكرية التي تستهدف الأمن القومي واثارة الفوضى.
وتابع قائلا: ان الاميركيين يعتبرون في استراتيجيتهم تجاه ايران المفسدين الاقتصاديين، جنودهم لان هؤلاء يبغون تحقيق مصالحهم الخاصة لكنهم يتحركون باتجاه الاهداف الاميركية، اذ يعمل المفسدون الاقتصاديون في سياق استراتيجية اقتصادية هجومية للعدو الاميركي.
واشار العميد جلالي الى ان اميركا تخشى من خوض الحرب مع ايران لانه لا يوجد لدى الاميركيين افقاً واضحاً لنتائج الحرب، ولحسن الحظ فان ايران تمتلك قدرات رادعة في العديد من المجالات البرية والبحرية وحرب المقاومة.