غدا.. الإعلان عن سياسة جديدة بشأن العملات الأجنبية
طهران-مهر:- قال النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري أن سياسة جديدة سيتم الإعلان عنها يوم الاثنين فيما يتعلق بإدارة سوق النقد الأجنبي والعملات غير الإيرانية.
وقال جهانغيري أن رئيس البنك المركزي الجديد سيعلن عن هذه السياسات المرتقبة غدا الاثنين بعد أن يتم الانتهاء من صياغتها اليوم الاحد في اجتماع مجلس الوزراء للحكومة.
وأوضح جهانغيري أن الايام المقبلة سنشهد ظروفا اقتصادية جديدة في البلاد، مشيرا في ذلك إلى بدء العقوبات الاقتصادية المفروضة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.
وأكد النائب الاول للرئيس حسن روحاني، اسحاق جهانغيري على ضرورة اتخاذ سياسات وقرارات جديدة واعادة النظر في السياسات السابقة.