kayhan.ir

رمز الخبر: 7913
تأريخ النشر : 2014September30 - 21:36

المنامة: وزير الخارجية خالد يبحث واللوبي الصهيوني النووي الايراني !ّ!

المنامة – وكالات انباء:- اعلنت وزارة الخارجية البحرينية إن الوزير خالد بن أحمد آل خليفة التقى مساء الاثنين على هامش أعمال الدورة 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وفداً من اللجنة اليهودية الأميركية في نيويورك "اللوبي الصهيوني"، مشيرة إلى أنه تناول مع الوفد الملف النووي الإيراني وعملية التسوية في الشرق الأوسط ومكافحة الإرهاب.

واضافت الوزارة ان خالد بن أحمد آل خليفة تطرق خلال الاجتماع للعلاقات الثنائية بين البحرين والولايات المتحدة الأميركية وأشاد بتطور ونمو تلك العلاقات في جميع المجالات.

واللجنة اليهودية الأميركية "اللوبي الصهيوني" هي إحدى جماعات الضغط في أميركا، التي تنشط في الدفاع عن مصالح كيان الاحتلال الصهيوني، وليست المرة الأولى التي يلتقي فيها الوزير تلك اللجنة، وسط معلومات سابقة عن فتح البحرين ممثلية تجارية للكيان الصهيوني في العاصمة المنامة.