انجاز 90 % من قسم الزائرين في صحن السيدة الزهراء(س)
طهران-فارس:- قال مدير مشروع صحن السيدة فاطمة الزهراء في ضريح الامام علي عليهما السلام بالنجف الاشرف حامد اميري ان 90 بالمئة من قسم الزائرين في الصحن الطاهر قد اكتمل كما ان المشروع سيكتمل تماما لغاية نهاية العام الجاري (الايراني ينتهي في 20 آذار/ مارس).
واعرب اميري، في حوار صحفي، عن امله بإكمال هذا الجزء من المشروع لغاية عيد الغدير ( 18 ذي الحجة) وتسليمه للعتبة العلوية المقدسة والزائرين الكرام.
واضاف، ان قسم الزائرين في صحن السيدة الزهراء عليها السلام يتم تشييده في ثلاث طوابق حيث ان الطابق الارضي والاول قد اكتملا كما ان الطوابق الاخرى في مراحلها النهائية من الانجاز.
وتابع: انه فضلا عن اكمال قسم الزائرين في هذا الصحن الشريف فان المكتبة والقسم الاداري قد انجزا وعلى وشك التسليم.
ويشار الى ان مشروع تشييد صحن السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام قد بدأ انجازه منذ عام 2012 برعاية اللجنة الايرانية لاعادة اعمار العتبات المقدسة في العراق والذي يعد المشروع الاعماري الاكبر في تاريخ العتبات المقدسة.