kayhan.ir

رمز الخبر: 78090
تأريخ النشر : 2018June29 - 21:04

فيسك: اميركا تخون بحليفاتها في سوريا


طهران- كيهان العربي: ذكر المحلل السياسي المعروف "روبرت فيسك" في تحليل لصحيفة الانديبندنت، ان اميركا قد خانت المجاميع المتمردة الحليفة لها في سوريا.

وقال فيسك؛ ان اميركا بانذارها الاخير للمتمردين حلفائها جنوبي سوريا، بخصوص عدم فتح حساب على مساعدات اميركا بعد ذلك، قد سحبت البساط من تحت اقدامهم وفي الحقيقة تعني هذه الخطوة تخلي اميركا عن قرار اسقاط الرئيس بشار الاسد.

مضيفا: حين شاهدت واشنطن الظروف الصعبة للميليشيات المتحالفة في سورية، سحبت البساط عن حلفائها الآخرين في جنوب وشمال سوريا...

واذا عمل الغرب على ادارة ظهره لحلفائه في جنوب وشمال سوريا فينبغي ان نقول ان روسيا قد انتصرت في سوريا، وان اندحار جميع المجاميع المسلحة المتبقية امر حتمي.