مسؤول زراعي: لازلنا مكتفون ذاتيا في انتاج القمح
طهران-ارنا:- اعلن منفذ مشروع القمح في وزارة الجهاد الزراعي اسماعيل اسفندياربور انه تم لحد الان شراء ثلاثة ملايين و960 الف طن من القمح من 26 محافظة في البلاد.
واضاف اسفندياربور في تصريح له امس الاربعاء انه من المتوقع أن يبلغ حجم انتاج القمح في العام الجاري 13.4 مليون طن مما يمكن تغطية الحاجات المحلية من خلال شراء 10 ملايين طن من المزارعين لذلك يبدو إنه ليست هناك أي حاجة لإستيراد القمح في العام الجاري.