بازار طهران يستأنف نشاطه التجاري بعد اضراب لبعض المحال
طهران-فارس:- اكد قائد قوى الامن الداخلي للعاصمة العميد رحيمي بان شرطة طهران توفر الامن للبازار وتتصدى بحزم لكل من يحاول تهديد اصحاب المحال التجارية.
وفي تصريح ادلى به للصحفيين امس الاربعاء حول اوضاع البازار، قال العميد رحيمي، ان الشرطة تعمل بكل اقتدار لتوفير امن البازار واصحاب المحال التجارية فيه.
واكد بانه ليست هنالك مشكلة خاصة واضاف، اننا وفرنا الامن لاصحاب المحال وسنتصدى بكل حزم لمن يريد تهديدهم (لارغامهم على اغلاق محالهم).
واستأنف بازار طهران الكبير نشاطه الطبيعي امس الاربعاء، بعد اضراب بعض المحال لمدة يومين على خلفية احتجاجات تخص الوضع الاقتصادي.
وأكد رئيس اتحاد محلات الاقمشة في السوق "امير قديمي نجاد" ، أن بازار طهران عاود العمل وأن جميع المحال التجارية تزوال انشطتها، لافتا الى أن مشاكل الاتحاد ستعالج قريبا بعد الاجتماع الذي جرى مع وزير التجارة والصناعة محمد شريعتمداري.