إيران تتأهل الى نهائيات المصارعة الرومانية
أعلن الإتحاد الايراني للمصارعة عن تأهل 'محمدرضا غِرايي' و'مهدي فلاح' الى نهائيات المنافسات الدولية للمصارعة الرومانية لبطولة جائزة هنغاريا الكبري.
وتغلب محمدرضا غِرايي في المرحلة الأولي في وزن 67 كغم، بنتيجة 10 الى 9 على خصمه 'آلمات كبيسبايف' الذي يحمل الميداليتين الفضية والبرونزية العالميتين، كما تمكن من هزيمة بطل آسيا من كازاخستان. وتأهل الى الدور نصف النهائي بعد التغلب على آميزيف من كازاخستان بنتيجة 13 على 7.
وفي وزن 87 كغم، فاز مهدي فلاح في المرحلة الأولي بنتيجة 3-0 على زيلواسي من هنغاريا. وفي الجولة التالية، هزم كاستوبايف من كازاخستان بنتيجة 3-1 كي يصل الى الدور نصف النهائي.
وفي اليوم الأول من هذه المسابقات، والتي هي جزء من نظام التصنيف العالمي، تقلد كل من 'محسن حاجي بور' و'يوسف قادريان' ميداليتين ذهبيتين بينما حصل 'علي أرسلان' على الميدالية البرونزية لهذه المنافسات