kayhan.ir

رمز الخبر: 7781
تأريخ النشر : 2014September28 - 21:11

طهران وسانتياغو تؤكدان على تطوير التعاون الثنائي

نيويورك - ارنا:- أكد وزيرا خارجية ايران محمد جواد ظريف وتشيلي الفريدو مورينو شارم، في لقاء جرى بينهما بتوقيت نيويورك، الى تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

وتبادل ظريف ومورينو شارم خلال اللقاء الذي جرى على هامش اجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة، وجهات النظر حول مسار المفاوضات النووية والارهاب والتطرف وفرص تعزيز التعاون الثنائي.

واكد الجانبان على اهمية المشاورات السياسية الثنائية واعلنا استعداد ايران وتشيلي للتعاون في مجالات المناجم والزراعة والتكنولوجيا وادارة مصادر المياه وكذلك تبادل الزيارات بين الوفود البرلمانية.