منتخبنا يتأهل لنهائي بطولة آسيا للمبارزة
تأهل منتخبنا الوطني الى نهائي بطولة آسيا للمبارزة بعد تغلبه على نظيره الياباني.
وأفاد الاتحاد الايراني للمبارزة الجمعة إن المنتخب الوطني المكون من على باكدامن ومجتبى عابديني ومحمد رهبري ومحمد فتوحي تمكن في الجولة الأولى من التغلب على نظيره الأندونيسي بنتيجة 45 – 17.
وفي الجولة الثانية تمكن منتخبنا الوطني من التغلب على نظيره السنغافوري بنتيجة 45 – 21 وتأهل الى النصف النهائي ليلاقي نظيره الياباني ويفوز عليه بـ 45 – 26 متأهلاً الى النهائي.
من جهة أخري تمكن المنتخب الصيني للمبارزة من التغلب بصعوبة على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 45 – 43 ليلتقي بالمنتخب الإيراني في النهائي.
يذكر إن بطولة آسيا للمبارزة تقام في تايلندا لفئتي الرجال والسيدات.