رئيس مؤسسة المياه الإيرانية: سيتم تنفيذ خطة لمعالجة المياه في البلاد
طهران- ارنا:- قال رئيس مؤسسة المياه الإيرانية إن تنفيذ مشروع معالجة المياه وبناء ألية منطقية بين المنتج والمستهلك يمكن أن يساعد في حماية موارد البلاد المائية.
وأشار 'عبد الرضا فروغي' في مقابلة مع ارنا امس الثلاثاء، الى أن موارد المياه الإيرانية في خطر كبير، مضيفا: بدون شك، مع استمرار الاتجاه الحالي لاستهلاك المياه، يصبح نقص الموارد المائية في البلاد أكثر تعقيدا، وان هذين الاجراءين يمكن أن يساعدنا في التغلب على هذه الأزمة.
وصرح الناشط الاجتماعي، أن الحكومة و من خلال تنفيذ المشروع القائم على معالجة المياه، ينبغي أن تلاؤم جميع الأنشطة الاقتصادية والصناعية في البلاد مع الموارد المائية ، مضيفًا أن تنفيذ هذه الخطة سيؤدي الى تغيير الوضع الخاطئ لاستهلاك المياه في القطاعات المختلفة على مدار فترة تتراوح بين 5 و 10 سنوات.