kayhan.ir

رمز الخبر: 77549
تأريخ النشر : 2018June19 - 21:02

قريبا.. ملتقى التعاون الاقتصادي والتكنولوجي الإيراني- الأوروبي


طهران- ارنا:- يعقد ملتقى التعاون الاقتصادي والتكنولوجي الدولي الثاني بين إيران وأوروبا في الفترة من 21 الى 22 يونيو بهدف مواجهة مشروع الإيرانوفوبيا إثر انسحاب أميركا من الاتفاق النووي.

في إشارة الى الملتقى الأوروبي الإيراني الثاني حول التعاون الاقتصادي والتكنولوجي بين إيران وأوروبا في بروكسل ، قال 'علي مرتضى بيرنك'، رئيس مركز التعاون الدولي للعلوم والتكنولوجيا في دائرة الشؤون العلمية والتكنولوجيا التابعة لرئاسة الجمهورية : سيعقد المؤتمر في يومي 21 و22 يونيو من هذا العام بهدف مواجهة مشروع الايرانوفوبيا إثر انسحاب أميركا من الاتفاق النووي ولمواجهة السياسات الأمريكية لتعطيل الاتفاق.

وأضاف أن المؤتمر سيركز على التعاون بين الأطراف في قضايا مثل التنمية الاقتصادية وتنمية المجتمع المبتدئ وتدويل الشركات القائمة على المعرفة ، كما سيلقي مساعد رئيس الجمهورية للشؤون العلمية والتكنولوجيا كلمة في حفل الافتتاح.

وصرح ، بان مساعد رئيس الجمهورية سيلتقي ايضا بعض كبار المسؤولين في بلجيكا والاتحاد الأوروبي بعد حضور حفل الافتتاح والكلمة التي سيلقيها حول حالة الشركات الناشئة في إيران ، وقدرة الشركات القائمة على المعرفة.