مسؤول عسكري: الضربات الصاروخية الايرانية ضد داعش كانت مبعث امل للاصدقاء
طهران- فارس:- اشار الملحق العسكري الايراني في سوريا ابو القاسم علي نجاد الى الضربات الصاروخية الايرانية على مراكز قيادة داعش في محافظة دير الزور شرق سوريا العام الماضي وقال ان الضربات الصاروخية للحرس الثوري حملت رسالة امل للاصدقاء ويأس للاعداء.
واعتبر نجاد في افادة صحفية امس الاثنين بمناسبة الذكرى السنوية للضربات الصاروخية للحرس الثوري ضد مواقع ومقرات القيادة لجماعة داعش الارهابية في دير الزور شرق سوريا ، الضربات الصاروخية للحرس الثوري بأنها كانت تحذيرا لجميع رعاة داعش في المنطقة وخارجها مؤكدا ان على الارهابيين وحماتهم ان يعلموا انه في حال تكرارهم الاعمال الشيطانية فان الشعب الايراني سيرد بحزم على الارهابيين وحماتهم وسيعاقب مرتكبي هذه الاعمال بأشد العقاب على غرار ما جرى في دير الزور.
واعتبر الملحق العسكري الايراني في سوريا ان استهداف مقر ارهابيي داعش في دير الزور بعث رسالة حازمة الى الاميركيين وقال ان الضربات الصاروخية للحرس الثوري في دير الزور كانت تحذيرا واضحا للاميركيين الذين استغلوا اموال دول المنطقة لبناء مستودع للاسلحة والمعدات العسكرية في هذه المنطقة .
واوضح ان الحرس الثوري و من خلال الضربات الصاروخية على مواضع داعش رسم خطا امنيا دفاعيا لاستهداف اي تحركات مشبوهة ضد ايران في هذا العمق .
واعتبر الضربات الصاروخية للحرس الثوري في دير الزور بأنها رسالة ايضا الى حكومات المنطقة التي تحظى بحماية اميركا وقال ان ايران تقف على قدمها وتصنع حاجتها من الاسلحة بنفسها وان اية حماقة من دول المنطقة ستواجه برد حازم .