kayhan.ir

رمز الخبر: 77439
تأريخ النشر : 2018June17 - 20:44

طهران وانقرة تؤكدان على مكافحة الارهاب في المنطقة


طهران-إرنا:- أكّد نائب وزير الداخلية للشوون الامنيه حسين ذوالفقاري خلال اتصال هاتفي مع نائب وزير الداخلية التركي محترم اينتشه على مواصلة التعاون الثنائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمه المنتظمة في المنطقة.

و دعا ذوالفقاري خلال الإتصال الهاتفي الى تعاون تركي لاعتقال وإسترداد المجرمين الفارين ومنهم المحتالين الذين جعلوا من الأراضي التركية ملجأ لهم.

وخلال الإتصال الهاتفي أعرب الجانبان عن ارتياحهما لما يشهده البلدان من تنمية للعلاقات الثنائية مؤكدين على أهمية مراقبة ورصد الحدود المشتركة بين ايران وتركية خاصة عند حدوث حالات طارئة خاصة فضلاً عن التشديد على القيام بإجراءات وقائية لمنع تنفيذ عمليات ارهابية.