kayhan.ir

رمز الخبر: 77364
تأريخ النشر : 2018June16 - 20:57
كي يستسلموا..

اميرعبد اللهيان: السعوديون يريدون قطع الماء والخبز عن اليمنيين



طهران-مهر:- صرح المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان، في تغريدة على صفحته في تويتر، ان الاعتداء السعودي الاماراتي الاميركي الصهيوني خسر المعركة في اليمن، ولكن يريدون احتلال ميناء الحديدة للضغط على الشعب اليميني وتجويعه كي يستسلم.

واوضح أمير عبد اللهيان، ان تفاقم الكارثة الإنسانية في اليمن تحت ظلال الإعتداء السعودي، الإماراتي، الإمريكي و الصهيوني على هذا البلد. لاشك في أن المعتدين قد خسروا ساحة المعركة و لكنهم يريدون باحتلالهم ميناء الحديدة و قطع المياه و الخبز عن الشعب اليمني يجبروهم على الإستسلام. المستقبل لليمنيين كافة.