kayhan.ir

رمز الخبر: 77084
تأريخ النشر : 2018June10 - 21:11

انتاج 1000 ميغاواط طاقة كهربائية مستدامة في محطة بوشهر


طهران-ارنا:- قال رئيس مؤسسة الطاقة النووية علي اكبر صالحي ان محطة بوشهر النووية (جنوب) تمكنت منذ عدة اعوام، وخلال الاشهر العشرة الاولى من كل عام من انتاج ما يبلغ 1000 ميغاواط من الطاقة الكهربائية المستدامة.

واكد رئيس مؤسسة الطاقة النووية انه لا توجد محطة على صعيد البلاد قادرة على مواكبة المحطات النووية في انتاج الطاقة الكهربائية المستدامة؛ مبينا في الوقت نفسه ان المحطات النووية لانتاج الطاقة ايضا لا تستطيع لوحدها ان توفر الكهرباء لكافة انحاء البلاد.