kayhan.ir

رمز الخبر: 77080
تأريخ النشر : 2018June10 - 21:11

برلماني لبناني سابق : بعض الانظمة العربية تحاول تثبيت “إسرائيل” في المنطقة

اكد النائب السابق في البرلمان اللبناني نزيه منصور، امس الاحد، ان الكيان الصهيوني لا يزال يعمل حد اللحظة على تفكيك وتفتيت المنطقة بالتعامل مع الادراة الامريكية والدول الغربية وبعض الانظمة العربية.

وقال منصور في تصريح لـ”الاتجاه برس” ، ان بعض الدول العربية التي كانت غير معلنة خلال لقاءاتها مع الكيان الصيهوني والتغطية على الجرائم التي تحصل في المنطقة، الان اصبحت مفضوحة وكل لقاءاتها اضحت علنية مع الكيان الاسرائيلي، مضيفا ان بعض الانظمة العربية تحاول تمرير مشروع لتثبيت "إسرائيل” في المنطقة ولكنها تصطدم بجدار عالي وكبير وهو "المقاومة” مبينا ان هذا المشروع الذي حاول طيلة السبعة عقود الماضية ان يستقر في المنطقة مازال يعيش ازمة وجودية مادام هناك شعب حي مثل الشعب الفلسطيني.

واشار، الى ان بعض الحكومات العربية لم تصل الى مرحلة كيانات ذات دولة تتمع بالحصانة الشعبية لذلك تلجأ الى الحصانة والحماية من خلال الادارة الامريكية وتعتبر ان سقوط الكيان الصهيوني سوف يؤدي الى انهيار كل الانظمة السياسية التي عاشت مع هذا الكيان وتحت عنوان الشعب الفلسطيني واستقرار المنطقة.