أليجري يحذر لاعبيه من الاستهانة بنادي أتلانتا
حذر ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي لاعبيه من الاستهانة بنادي أتلانتا، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ماسيمليانو أليجري تحدث لوسائل الإعلام قائلاً: "نادي أتلانتا يدخل المباراة عقب خسارته في مباراتان سابقتان، بالرغم من الأداء الجيد خاصة في مباراة فيورنتينا والتي انتهت بالخسارة بنتيجة 1-0."
وأضاف: "إنهم يملكون قدراً كبيراً من الجودة، لديهم فاعلية هجومية كبيرة متمثلة في الثنائي جيرمان دينيس ورولاندو بيانكي."
وعن طموحات الفريق خلال تلك المباراة قال: "نرغب بالحصول على الثلاث نقاط والتي ستكون أمراً إيجابياً قبل مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في بطولة دوري الأبطال، بالإضافة لمباراة روما في بطولة الدوري الإيطالي."
وأنهى حديثه قائلاً: "اعتقد بأن بوجبا وتيفيز سيعودان للفريق قريباً، فيدال بحاجة إلى التدرب واللعب، لقد كافح خلال مجريات الشوط الثاني أمام تشيزينا، ولكنه في حالة جيدة جداً، والأهداف التي أحرزها من شأنها رفع الروح المعنوية لديه."
يذكر أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما يحتل نادي أتلانتا المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.