منتخبنا يتأهل للمرحلة الثانية في المنافسات الآسيوية للكرة الطائرة
تأهل منتخب ايران الى المرحلة الثانية من منافسات الكرة الطائرة لدورة الالعاب الاسيوية الـ 17 المقامة في كوريا الجنوبية ، اثر فوزه على المالديف.
وافاد موفد وكالة انباء فارس الى اينشيون ،أن منتخب ايران حقق فوزه الثالث على التوالي اليوم السبت منذ بداية مشواره في الدورة ، حيث تغلب على المالديف بثلاثة اشوط ( 25-10 و 25-19 و 25-21).
وكانت ايران قد فازت على هونغ كونغ و الهند في المباراتين الماضيتين.