الالعاب الاسيوية..
ايران تهزم السعودية وتتأهل الى نصف نهائي كرة اليد
تغلب المنتخب الايراني على نظيره السعودي بنتيجة 26- 21 هدفا، ليتأهل الى مرحلة النصف نهائي لمنافسات كرة اليد لدورة الالعاب الاسيوية في نسختها الـ 17.
و خاض منتخبنا الذي خسر امام كوريا الجنوبية وعمان في بداية الدورة، المباراة امام نظيره السعودي ،وكان عليه الفوز بفارق هدفين.
وسيطر المنتخب السعودي في بداية المباراة، الا ان ايران انهت الشوط الاول لصالحها بنيتجة 12-11 هدفا.
وتابع منتخبنا الشوط الثاني بدافع اكبر للفوز، لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 26-21 هدفا وليتأهل الى مرحلة نصف النهائي لمنافاست كرة اليد بدورة الالعاب الاسيوية.
و تأهلت كوريا الجنوبية بـ 9 نقاط ، وايران بـ 3 نقاط الى مرحلة نصف النهائي، حيث سيلاقي منتخب ايران نظيره القطري اليوم الاحد.