kayhan.ir

رمز الخبر: 7618
تأريخ النشر : 2014September26 - 20:21

ميدالية ذهبية اخرى لايران وفي منافسات الووشو

فاز لاعب الووشو الايراني محسن محمد سيفي في وزن اقل من 65 كلغ، بميدالية ذهبية في منافسات الووشو الجارية ضمن الالعاب الاسيوية 2014 المقامة في اينشيون بكوريا الجنوبية وذلك بعد فوزه على منافسه الكازاخستاني في اللقاء النهائي.

وقد تواجه هذا اللاعب في الفريق الوطني الايراني للووشو مع نظيره من كازاخستان لي وون شو ريشاد واستطاع هزمه في شوطين متتالين ليفوز بالتالي بالذهبية.

وكانت الهة منصوريان في وزن اقل من 52 كلغ في لعبة ساندا للسيدات قد فازت في وقت سابق بميدالية فضية.