kayhan.ir

رمز الخبر: 75051
تأريخ النشر : 2018April29 - 21:05
لا نخشى أي اجراء يقوم به الاعداء..

وزير الدفاع: على الجميع ان ينعم بالامن والاستقرار في المنطقة



طهران-مهر:- اكد وزير الدفاع العميد امير حاتمي، ان شعبنا والقوات المسلحة لا تخشى أي اجراء يقوم به الاعداء ،مضيفاً اليوم مهما نعق وصرخ الاعداء فان الشعب الايراني سيتصدى لهم بكل شجاعة وبسالة.

وأشار العميد حاتمي، في مراسم اداء قسم بعض المسؤولين الجدد في وزارة الدفاع إلى ان القوات المسلحة قادرة على الدفاع عن امن البلاد ولا تخشى اي عدو وان الشعب سيواجه الاعداء بكل شجاعة وبسالة.

واوضح ان امن المنطقة اليوم متعلق بالجميع لذلك ينبغي على ان كل جزء منها ان ينعم بالامان لتعزيز الاستقرار والامن، منوهاً الى ان إيران تفتخر بان مطالبها اليوم تكمن فقط في حفظ امن واستقرارالمنطقة.

ولفت العميد حاتمي إلى أن القوات المسلحة من اولى الداعمين لشعار السنة "دعم السلع الايرانية"، التي تعتبر من اكبر المنتجين في البلاد وتسعى الى وضع جميع المنتجات المحلية تحت تصرفها لتتمكن من توفير اعلى مستوى من الامن والامان للشعب الإيراني.

وأضاف وزير الدفاع انه ينبغي على القوات المسلحة توفير كل سبل التطور الاقتصادي الذي من شأنه تحسين معيشة الشعب.